وظائف إدارية شاغرة لمدرسة دولية في مصر برواتب مميزة

أعلنت مدرسة دولية في مصر عن توفر وظائف إدارية بمسمى مساعد شؤون عاملين للعمل برواتب مميزة مع أهمية توفر الخبرة في مجال العمل وإجادة الحاسب الآلي.

وظائف شؤون إدارية في مصر


ويمكن الاطلاع على تفاصيل الوظائف الشاغرة في المدرسة الدولية في التجمع الأول والتقديم عليها من خلال البريد الإلكتروني الموضح أدناه كما يلي:

المسمى الوظيفي:

  • مساعد شؤون عاملين

مقر العمل

  • مدرسة دولية في التجمع الأول بالقاهرة
اقرأ أيضا:

الشروط المطلوبة لشغل الوظائف:

  1. حاصل على ليسانس حقوق
  2. خبرة لاتقل عن ثلاثة سنوات
  3. يجيد التعامل مع EXCEL
اقرأ أيضا:

طريقة التقديم على الوظائف:

يمكن الاستعلام عن أي تفاصيل والتقديم على الوظائف من خلال البريد الإلكتروني الموضحة كما يلي:

يتم التقديم بارسال CV على asaid8446@gmail.com

وظائف شؤون إداية في مدرسة دولية

ما هو دور قسم الشؤون الإدارية؟

الإشراف العام على أعمال الشؤون الإدارية والمالية في الوكالة. الإشراف على الوحدات الإدارية التابعة لها، ومتابعة تنفيذها. إعداد التقارير الدورية والسنوية عن أعمال ونشاطات الإدارة وما يتفرع عنها ورفعها للوكيلة.

مهام موظف الشؤون الادارية؟

تنفيذ إجراءات تقييم أداء الموظفين ، والقيام بإجراءات التعيين والنقل والندب والإعارة ، ودراسة استحقاق الموظفين للإجازات، وفقا للقانون . تحديد الاحتياجات التدريبية لموظفي الجهاز، بالتنسيق مع الوحدات الإدارية المختلفة، ومتابعة تنفيذها ، وتقييم مدى الاستفادة منها.

وظيفة أخصائي شؤون إدارية

يعمل على توفير وسائل مكافحة الحريق من اجهزة إنذار ومعدات الإطفاء الثابتة والمتحركة. يتأكد من توفر وسائل السلامة في جميع المرافق الحيوية بالتنسيق مع الجهات المختصة لتأمينها. يتأكد من إغلاق الأجهزة الكهربائية والإلكترونية بعد انتهاء الدوام الرسمي. يعد كشوفات الإحتياجات من الأدوات التي تقتضيها حاجة العمل.

الفرق بين الموارد البشرية و الشؤون الإدارية

بالإضافة إلى ذلك، تتعامل الشؤون الإدارية بجوانب التنظيم العام للمنشأة وضمان الامتثال للقوانين واللوائح، في حين تتعامل الموارد البشرية بجوانب تطوير السياسات والإجراءات المتعلقة بالموظفين وضمان الامتثال القانوني والتنظيمي.

كذلك يمكن لقراء الصحيفة الكرام، الاطلاع على كافة الوظائف الشاغرة في مصر في جميع التخصصات والمجالات والتقديم عليها من خلال الرابط التالي عبر صفحة وظائف مصر في صحيفة وظيفة 24 "اضغط هنا".


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال